الخليفي يهين مبابي أمام نجوم باريس سان جيرمان بكلمات قاسية 

تاريخ النشر: 18/07/2023
2217
منذ 9 شهور
الخليفي يهين مبابي أمام نجوم باريس سان جيرمان بكلمات قاسية 

عقد مساء اليوم الثلاثاء، ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اجتماع قوي وحاسم مع لاعبي فريقه، في حضور كيليان مبابي، قبل السفر لليابان استعدادا للموسم المقبل.

والتقى للمرة الأولى في الاجتماع، كيليان مبابي مع ناصر الخليفي على أثر الحرب الكلامية التي جمعت بين الطرفين خلال الفترة الماضية، بسبب رفضه تجديد عقده.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

الخليفي يهدد مبابي بكلمات قاسية: 

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نص حديث مبابي مع لاعبي باريس سان جيرمان، والتي شمل تهديد واضح لمبابي بقوله: "الشخص الذي لا يحترم هذا النادي عليه أن يخرج، لا أحد فوق هذا النادي".

وأضاف الخليفي في حديثه: "من المهم أن اخبركم أن المدرب لديه القدرة على فعل ما يريد، فهو الذي يقرر نحن جميعا في نفس الاتجاه مع لويس انريكي ولويس كامبوس والطاقم الفني".

وأوضح: "نحن ندخل عصر جديد، عقلية جديدة ، حالة ذهنية جديدة، كُلنا معًا، نحن نحناج ان نذهب كُلنا في نفس الاتجاه فخورين باللعب للنادي، لهذا القميص، لباريس سان جيرمان".

وأتم الخليفي حديثه قائلا: "يجب عليكم أيضا احترام مشجعينا، كل هذا جزء من عملكم يجب أن تكونوا سعيدين وفخورين بالقيام بذلك".

ويمثل اجتماع مبابي مع ناصر الخليفي وجها لوجه في ظل الحرب الكلامية التي نشبت بينهما في الفترة الماضية، مؤشر إيجابي لاحتمالية استمراره مع الفريق الباريسي حتى نهاية عقده كما أعلن اللاعب من قبل.

اقرأ أيضا

اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى.. ماذا سيحدث؟

ريال مدريد يستفز باريس.. قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن